أقامت لكزس اليوم العرض العالمي الأول لسيارة لكزس IS الجديدة عبر الإنترنت.
منذ الظهور الأول لجيلها الأول في عام 1999 ، سعت IS إلى متعة القيادة الفريدة لسيارات السيدان الرياضية ذات الدفع الخلفي المدمجة. إلى جانب كونها سيارة صنعت أداء قيادة لكزس من خلال العمل مثل حجر الشحذ لضبط حس القيادة للسائقين ، اكتسبت IS شعبية من خلال أداء القيادة عالي المستوى ، وكذلك من خلال تصميمها الرياضي ، وبيعها بشكل تقريبي إجمالي تراكمي 1.09 مليون وحدة * 1 على مدى أكثر من 20 عامًا.
نظرًا لقيمتها الفريدة ، تتبع لكزس عملية خطية وفية لنوايا السائق ، مثل الانتقال السلس من التباطؤ إلى التوجيه والتسارع أثناء الانعطاف ، في جميع أنواع مواقف القيادة. نحن نطلق على هذا "توقيع قيادة لكزس" ، وسيكون هذا هو معيار التطوير الجديد الذي سيعكسه كل طراز لكزس في المستقبل. من أجل تعزيز أداء القيادة هذا ، تم اختبار IS بشكل شامل وشحذها في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مركز تويوتا التقني الجديد شيموياما الذي تم افتتاحه في عام 2019. وقد أدى الاهتمام الشديد بالتفاصيل إلى تمكين سائقي IS الجديدة من الاستمتاع إحساس قيادة مريح حتى في مواقف القيادة اليومية. فيما يتعلق بالتصميم ، لتحقيق تصميم جريء ، بُذلت الجهود لإنشاء شكل عريض ومنخفض ، بينما جلبت تقنية الختم عالية الدقة شكلًا يتميز بالحدة. علاوة على ذلك ، يتميز IS بالتطبيق الجازم لتقنيات السلامة المتقدمة ، بما في ذلك نسخة مطورة من Lexus Safety System +.
Length (mm) | 4,710 (+30) |
---|---|
Width (mm) | 1,840 (+30) |
Height (mm) | 1,435 (+5) |
Wheelbase (mm) | 2,800 |
Tire size | 19 inches |
* بناء على النموذج الأولي. الأرقام الواردة بين قوسين هي مقارنات مع النموذج الحالي.
تصميم جريء يثير إحساسًا بأداء القيادة عالي المستوى
كبير مصممي لكزس الدولي كينيتشي هيراي
"لقد استهدفنا تصميمًا جريئًا من خلال وقفة واسعة ومنخفضة تثير إحساسًا بالقيادة وخطًا حادًا في الشخصية. ولتحقيق درجة عالية من التصميم ، جمع أعضاء لكزس في تخطيط المنتجات وتكنولوجيا الإنتاج والهندسة والتصميم رؤى مختلفة وموحدة وراء التطوير منذ مرحلة مبكرة. وقد مكننا ذلك من تحقيق نسب سيارة كوبيه بأربعة أبواب ذات مركز ثقل منخفض ، وشكل واضح ، وعناصر أخرى تعبر عن النظرة العالمية ل IS الجديدة. نحن أيضًا اتبعت تصميمًا داخليًا عميقًا وغنيًا من خلال الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، مثل استخدام الألوان في التصميم كما في الزخرفة. أعتقد أن التصميم يجعل من الممكن الشعور بنضج متعة القيادة ".
الخارج
يتميز نظام الوسائط المتعددة بشاشة لمس جديدة ومتوافق مع SmartDeviceLinkTM * 3 و Apple CarPlay * 4 و Android AutoTM * 5. يتيح ربط هاتف iPhone * 4 أو AndroidTM * 5 للمستخدم بشاشة اللمس العريضة مقاس 10.3 بوصة التحكم عن بعد في الشاشة ووظائف الصوت ، مما يعزز سهولة الاستخدام.
يتم استخدام الألوان اللونية المتوفرة في لوحة العدادات العلوية ، ويتم إعطاء المساحة الكاملة داخل المقصورة إحساسًا واسعًا. أيضًا ، توفر أنظمة الألوان ذات اللونين المتوفرين ، مثل تلك التي تستخدم Ocher أو Flare Red الحصري للرياضة ، تنسيقًا لونيًا ينتج عنه إحساسًا بالارتقاء الناجم عن تباين الألوان عند الركوب في السيارة.
تم تنفيذ جزء من حواف الباب بنمط رسومي لخطوط متقاطعة منقوشة ، مما يمثل شكلاً جديدًا للتعبير الزخرفي لكزس. تم الانتهاء من الزخرفة الزخرفية لأول مرة باللون الرماد (أسود مفتوح المسام ، أو فيلم أسود هندسي ، أو كروم لامع حصري لرياضة F الرياضية. تؤدي اللمسات في المعالجات السطحية والعناصر الأخرى إلى جو المقصورة الرياضي الذي يصر على التعبير عن الصفات الحقيقية للمواد .
تطبيق أحدث تقنيات السلامة ، بما في ذلك أحدث نظام سلامة لكزس +
تعمل لكزس على تطوير تقنيات السلامة تحت شعار القضاء على حوادث المرور ، وهي الرغبة النهائية لمجتمع التنقل. تعطي لكزس الأولوية لتطوير تقنيات السلامة الأكثر تقدمًا والتسليم السريع لهذه التقنيات للسائقين - فهي تفعل ذلك من خلال إدخال التقنيات المتطورة في طرازات سياراتها الرئيسية أولاً. من خلال تطوير تقنيات للتطبيق على نطاق واسع من خلال استخدام المعرفة المزروعة من خلال إدخال التقنيات المتطورة في سياراتها الرئيسية ، تخطط لكزس لإدخال تقنيات متقدمة على نطاق واسع في جميع طرازات سياراتها. ومن الأمثلة على ذلك نظام Lexus Safety System + الخاص بـ IS ، والذي تطور بشكل أكبر من خلال إدخال تقنيات السلامة المتقدمة التي تم تطويرها حتى الآن من خلال استخدامها في طرازات سيارات لكزس الأخرى. تهدف لكزس ، من خلال المساهمة في تقليل مخاطر الحوادث وتقليل إجهاد السائق ، إلى تمكين قيادة ممتعة أكثر أمانًا وأمانًا.
مزيد من التطور لنظام لكزس للسلامة + حزمة السلامة الوقائية
مع الاحتفاظ بتكوين الكاميرا ذات العدسة الواحدة ورادار الموجة المليمترية المستخدم في نظام لكزس للسلامة التقليدي + ، أضافت لكزس وظائف مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ وحسنت أداء نظام التعرف على المسار. تعد هذه التطورات جزءًا من جهود Lexus المستمرة لمنع حوادث المرور والوفيات ، وتقليل عبء السائق ، وتطوير أنظمة مساعدة السائق التي توفر تجربة قيادة أكثر طبيعية وأمانًا.
تقنيات السلامة الرئيسية
تم تحسين أداء الكاميرا أحادية العدسة ورادار الموجة المليمترية لتوسيع نطاق استجابة نظام ما قبل الاصطدام ، المصمم لاكتشاف راكبي الدراجات أثناء النهار والمشاة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وعند التقاطعات ، لاكتشاف قدومهم. المركبات قبل المنعطفات اليمنى * 6 والمشاة الذين يعبرون الشارع من الاتجاه الذي كانت تسير فيه السيارة قبل أن تبدأ في الالتفاف يمينًا أو يسارًا. تتميز أيضًا بوظائف مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ ، والتي تساعد على التوجيه داخل حارة السيارة كما يوجهها السائق ، والتحكم في تسريع السرعة المنخفضة * 7 ، والذي يدعم منع الاصطدامات الناتجة عن سوء استخدام الدواسة في أوقات انخفاض السرعة.
يتحد نظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي ومساعد تتبع المسار (LTA) لتسهيل بقاء السائق في المسار الحالي على طريق للسيارات فقط ، وما إلى ذلك. تحذير مرئي وإما تنبيه صوتي أو اهتزاز عجلة القيادة. في نظام المعلومات الجديد ، تم تحسين أداء التعرف على الممرات ، مما يجعل المساعدة ممكنة. عند تنشيط LTA ، يتم تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التعرف على الخطوط البيضاء المشغلة بالكاميرا من أجل إبطاء متقدم للسيارة بما يتماشى مع حجم المنحنى. يساهم الحفاظ على ثبات قوى التسارع الجانبية أثناء القيادة عبر المنحنيات في تحقيق قيادة مستقرة ومريحة ويجعل مساعدة القيادة أكثر استمرارية حتى في المنحنيات ذات نصف قطر أصغر وفي الأنفاق.
يكتشف الضوء العالي الأوتوماتيكي المركبات السابقة أو القادمة ويقوم تلقائيًا بالتبديل بين المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي والمنخفض.
يحصل نظام Road Sign Assist على معلومات لافتات الطريق باستخدام الكاميرا وخرائط التنقل ويعرضها على شاشة عرض المعلومات المتعددة. هذا يقلل من احتمال فشل السائق في التعرف على العلامات ويدعم القيادة الآمنة.
إذا استمر عدم تشغيل السائق أثناء استخدام مساعد تتبع المسار ، فإن مساعد الإيقاف في حالات الطوارئ للسائق * 8 (بالتنسيق مع مساعد تتبع المسار) يدعم السائق من خلال التنبيهات الصوتية والمرئية والتباطؤ اللطيف. يقوم بعد ذلك بتنشيط مصابيح ومصابيح الخطر في السيارة لتنبيه من هم خارج السيارة للمساعدة في منع أو تقليل الضرر الذي يلحق بالمركبة أو للآخرين ، مع إبطاء السيارة وإيقافها في نهاية المطاف داخل مسارها. بعد إيقاف السيارة
تفتح الأبواب وتنشط اتصال HELPNET * 8 التلقائي لطلب الإنقاذ ، مما يساهم في إنقاذ السائق مبكرًا.
يتم عرض أشكال مختلفة أخرى من معدات السلامة المتقدمة في IS الجديدة ويتم تقديمها بنشاط من قبل لكزس. وتشمل هذه فرامل دعم وقوف السيارات ، والتي تساهم في التخفيف من الأضرار في الاصطدامات بسبب سوء استخدام الدواسة في أماكن مثل مواقف السيارات أو في الاصطدامات الطفيفة مع السيارات التي تقترب من الخلف ، وشاشة الرؤية البانورامية ، التي تدعم فحوصات السلامة المحيطية.
سيكون IS الجديد متاحًا للبيع في الأسواق العالمية بما في ذلك أمريكا الشمالية واليابان والشرق الأوسط ودول محددة في أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وآسيا.
* 1 اعتبارًا من 30 أبريل 2020 ، وفقًا لاستطلاع أجرته لكزس
* 2 القوة الجانبية المؤثرة على الإطار أثناء الدوران ، بشكل عمودي على اتجاه حركة الإطار
* 3 SmartDeviceLinkTM هي علامة تجارية مسجلة لشركة SmartDeviceLink Consortium، Inc.
* 4 Apple و Apple CarPlay و iPhone هي علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc. ، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى
* 5 Android و Android AutoTM علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Google LLC.
* 6 ينطبق هذا على الحالات التي تتم فيها القيادة على الجانب الأيسر من الطريق. في الحالات التي تتم فيها القيادة على الجانب الأيمن من الطريق ، فإن النظام مصمم لاكتشاف السيارات القادمة قبل الانعطاف إلى اليسار.
* 7 ليكون متاحًا في اليابان فقط