لكزس
لكزس
تواصل معنا
Burger Menu

New & Events

جميع المواقع

  • السيارات
  • لكزس المستعملة
  • مالكي لكزس
  • العروض
  • English
  • 80053987تواصل معنا
  • المفضلة
  • سلة التسوق
  • حسابي
  • Burger Menu

    0

0

Shopping cart is empty

أقامت لكزس اليوم العرض العالمي الأول لسيارة لكزس IS الجديدة عبر الإنترنت.

منذ الظهور الأول لجيلها الأول في عام 1999 ، سعت IS إلى متعة القيادة الفريدة لسيارات السيدان الرياضية ذات الدفع الخلفي المدمجة. إلى جانب كونها سيارة صنعت أداء قيادة لكزس من خلال العمل مثل حجر الشحذ لضبط حس القيادة للسائقين ، اكتسبت IS شعبية من خلال أداء القيادة عالي المستوى ، وكذلك من خلال تصميمها الرياضي ، وبيعها بشكل تقريبي إجمالي تراكمي 1.09 مليون وحدة * 1 على مدى أكثر من 20 عامًا.

نظرًا لقيمتها الفريدة ، تتبع لكزس عملية خطية وفية لنوايا السائق ، مثل الانتقال السلس من التباطؤ إلى التوجيه والتسارع أثناء الانعطاف ، في جميع أنواع مواقف القيادة. نحن نطلق على هذا "توقيع قيادة لكزس" ، وسيكون هذا هو معيار التطوير الجديد الذي سيعكسه كل طراز لكزس في المستقبل. من أجل تعزيز أداء القيادة هذا ، تم اختبار IS بشكل شامل وشحذها في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مركز تويوتا التقني الجديد شيموياما الذي تم افتتاحه في عام 2019. وقد أدى الاهتمام الشديد بالتفاصيل إلى تمكين سائقي IS الجديدة من الاستمتاع إحساس قيادة مريح حتى في مواقف القيادة اليومية. فيما يتعلق بالتصميم ، لتحقيق تصميم جريء ، بُذلت الجهود لإنشاء شكل عريض ومنخفض ، بينما جلبت تقنية الختم عالية الدقة شكلًا يتميز بالحدة. علاوة على ذلك ، يتميز IS بالتطبيق الجازم لتقنيات السلامة المتقدمة ، بما في ذلك نسخة مطورة من Lexus Safety System +.

 

كبير مهندسي لكزس الدولي ناوكي كوباياشي
"ما كان في أذهاننا في المقام الأول في تطوير IS الجديدة هو جعلها سيارة تتفوق في التواصل مع السائق ، وكسيارة ذات مجال واسع لتوفير مثل هذا ، لن تفشل أبدًا في القيام بذلك ، بغض النظر عن ظروف الطريق أو القيادة. لتحقيق ذلك ، احتفظنا بالجسم المضغوط الذي تم استقباله جيدًا ، ومع اتحاد فريقنا ، سعينا لتحقيق هذا النضج من خلال تطوير IS الجديد في دورة اختبارية جديدة. كنا نهدف إلى جعل IS الجديد سيارة لكزس سيدان رياضية مدمجة توفر راحة عالية الجودة في القيادة مع توفير مستوى عالٍ من التحكم في السيارة. أردنا أن تكون سيارة تمكّن الأشخاص من تحقيق اكتشافات جديدة ، مثل اكتشاف أنه كلما طالت مدة قيادة IS الجديدة ، زاد يمكن للمرء أن يختبر متعة القيادة. وأردنا أن تكون سيارة تمكّن الناس من الشعور بتطلعات أولئك الذين صنعوها ".

 

الميزات الرئيسية لـ IS الجديدة
قدرة فائقة على المناورة وراحة القيادة في مركز تويوتا التقني شيموياما
لكزس الدولية تاكومي يوشياكي ايتو
"بهدف متابعة متعة القيادة ، واستنادًا إلى فلسفة" الطرق تصنع السيارات "، قمنا بإحياء تنظيم الدولة الجديد من خلال قيادته بالكامل في بيئات قاسية ، بما في ذلك مركز تويوتا التقني شيموياما ، الذي افتتح في عام 2019. لقد أولينا اهتمامًا خاصًا للقيم الجمالية والعاطفية ، والتي لا يمكن قياسها باستخدام الأرقام وحدها ، وذلك لمتابعة عملية خطية وفية لنية السائق ، مثل أثناء عمليات القيادة المتتالية ومن حيث إيقاع القيادة. في خلق إحساس القيادة المطلوب ، قمنا بفحص عناصر الشوائب ، مثل الاهتزازات والضوضاء غير السارة ، من كل اتجاه ممكن ، وقمنا بفحص أسبابها بدقة والتخلص منها ، والعودة إلى الأساسيات حتى نتمكن من تطوير إحساس قيادة مريح. "

 

مركز تويوتا التقني شيموياما
مركز تويوتا التقني شيموياما ، الذي تم افتتاحه في أبريل 2019 ، هو منشأة للبحث والتطوير في مجال السيارات في منطقة شيموياما في مدينة تويوتا في محافظة أيتشي اليابانية. تعتمد دورة اختبار الطريق القُطري قيد التشغيل حاليًا على سنوات الخبرة العديدة التي اكتسبتها لكزس في القيادة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه ، المشهورة في جميع أنحاء العالم بظروف قيادتها القاسية. تم تصميم دورة اختبار الطريق التي يبلغ طولها حوالي 5.3 كيلومترات للاستفادة من التضاريس المحلية. تتميز بتغير في الارتفاع يبلغ 75 مترًا تقريبًا ، ومجموعة واسعة من المنحنيات والزوايا ، وأنواع مختلفة من أسطح الطرق. مكّن وضع السيارة والمهندسين بشكل متكرر للاختبار يوميًا في بيئة القيادة القاسية هذه من بناء بُعد أعلى من أداء السيارة.

 

بناءً على نتائج اختبار القيادة ، تم إجراء ضبط شامل لظروف الطريق المختلفة وحالات القيادة لتحسين عناصر مثل الاستجابة اللحظية لمدخلات السائق وقمع الحركة غير الضرورية في كتلة نوابض. علاوة على ذلك ، ليس فقط الاستجابة المبكرة لتطبيق التوجيه والدواسة ولكن أيضًا تحسين إمكانية التحكم عند "العودة إلى المركز" يجعل عمليات القيادة المتتالية أكثر سلاسة.
في الإصدار الهجين ، تم تحديث التحكم في توليد القوة الدافعة فيما يتعلق بمدخلات التسريع سعياً وراء قيادة أكثر رياضية.
يتميز الإصدار التوربيني سعة 2.0 لتر بالتحكم في ناقل الحركة التكيفي الذي يقيِّم بيئة القيادة بناءً على عوامل مثل الضغط على دواسة الوقود من قبل السائق ، ويختار الترس الأكثر ملاءمة لكل حالة قيادة ، مما يحقق استجابة خطية لتشغيل دواسة الوقود ونية السائق .
تم تعزيز صلابة الهيكل ، من بين أمور أخرى ، من خلال تقوية الدعامات الجانبية للرادياتير ، وزيادة عدد نقاط اللحام في الجانب الأمامي ، وتحسين الهياكل من الأعمدة C إلى جوانب السقف. وقد أدى ذلك إلى القضاء التام على الضوضاء والاهتزازات غير المرغوب فيها وتحسين راحة الركوب ، فضلاً عن تحسين أداء القيادة ، كما هو الحال في شكل الاستجابة لتشغيل عجلة القيادة.
تعمل الإطارات ذات التصميم الجديد مقاس 19 بوصة على تحسين أداء المنعطفات * 2 على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام براغي المحور لربط العجلات ، مما يؤدي إلى المناورة والفرملة التي توفر إحساسًا جيدًا بسبب زيادة قوة التثبيت وتقليل الكتلة.
تم استخدام ممتصات الصدمات ذات الصمام المتأرجح ومجهزة بصمامات السرعة المنخفضة للغاية في المكابس الخاصة بها والتي تدير تدفق الزيت استجابة لأقل مخالفات الطريق والتي تولد قوة التخميد المناسبة. حتى عندما تكون سرعة شوط ممتص الصدمات منخفضة ، سيتم ممارسة قوة التخميد المناسبة ، مما يوفر استجابة ممتازة على جميع أنواع أسطح الطرق ، مما ينتج عنه جودة قيادة متساوية باستمرار.
يعزز التحكم النشط في الصوت * 4 الراحة والهدوء أثناء القيادة في المناطق الحضرية ويوفر صوتًا قويًا للمحرك يخلق إحساسًا بوحدة السائق والمركبة في المواقف المناسبة للاستمتاع بالقيادة العدوانية.
مواصفات IS الجديدة الرئيسية *
Length (mm)4,710 (+30)
Width (mm)1,840 (+30)
Height (mm)1,435 (+5)
Wheelbase (mm)2,800
Tire size19 inches

* بناء على النموذج الأولي. الأرقام الواردة بين قوسين هي مقارنات مع النموذج الحالي.

تصميم جريء يثير إحساسًا بأداء القيادة عالي المستوى
كبير مصممي لكزس الدولي كينيتشي هيراي
"لقد استهدفنا تصميمًا جريئًا من خلال وقفة واسعة ومنخفضة تثير إحساسًا بالقيادة وخطًا حادًا في الشخصية. ولتحقيق درجة عالية من التصميم ، جمع أعضاء لكزس في تخطيط المنتجات وتكنولوجيا الإنتاج والهندسة والتصميم رؤى مختلفة وموحدة وراء التطوير منذ مرحلة مبكرة. وقد مكننا ذلك من تحقيق نسب سيارة كوبيه بأربعة أبواب ذات مركز ثقل منخفض ، وشكل واضح ، وعناصر أخرى تعبر عن النظرة العالمية ل IS الجديدة. نحن أيضًا اتبعت تصميمًا داخليًا عميقًا وغنيًا من خلال الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، مثل استخدام الألوان في التصميم كما في الزخرفة. أعتقد أن التصميم يجعل من الممكن الشعور بنضج متعة القيادة ".

الخارج

  • بالإضافة إلى استخدام المصابيح الأمامية النحيلة التي تتميز بوحدات مصابيح مدمجة وخفيفة الوزن مطورة حديثًا ، يتم التعبير عن مركز ثقل منخفض من خلال مناطق منخفضة حول الشبكة تتوافق مع الخطوط الجانبية المنخفضة ، وكذلك من خلال شكل الطرف الخلفي الجذع.
    تضيف الرفارف القوية والمصابيح الخلفية ذات الخطوط المستقيمة والمزخرفة بحركة "L" والمصدات ثلاثية الأبعاد إلى المظهر الجريء ، بينما تستحضر الإطارات ذات التصميم الجديد مقاس 19 بوصة والنسب العريضة المستندة إلى مسار عريض إحساسًا بالحيوية قيادة رياضية.
    أعمدة ربع خلفية مائلة برفق ، والتي تساعد على تشكيل صورة ظلية صلبة للمقصورة تلتف حولها من الجانبين ، على النقيض من الرفارف الخلفية القوية ، مما يعزز المظهر العدواني.
    أدت إضافة آلية تنزلق جنبًا إلى جنب مع حركة مكبس الختم إلى تمكين استخدام إنشاء قالب الرسم ، وهو الأحدث في تقنية الختم والذي يجعل الأشكال المعقدة والأبعاد فريدة من نوعها لشركة Lexus. باستخدام هذه التقنية ، يمكن لـ Lexus إنشاء تصميم يستحضر صورًا للتنبيه والقيادة الرشيقة ، على سبيل المثال من خلال محيط عام أكثر وضوحًا تم إنشاؤه بواسطة خط الشخصية حول غطاء الصندوق.
    يتميز Spindle Grille بتصميم جديد بهيكل ثلاثي الأبعاد متعدد السطوح ينشأ من الطرف الأول للشبكة للتأكيد على الشعور بالوجود. تتحد أشكال القوالب القائمة على شكل مغزل مع نمط شبكي لتحقيق انطباع رياضي.
    تم تطوير لونين خارجيين جديدين: Sonic Iridium ، الذي يستفيد من الظلال القوية لإبراز شكل السيارة بشكل أكبر ، و Sonic Chrome ، الذي يعرض جودة معدنية في تشطيب شديد اللمعان.
    تتميز نسخة F Sport بنمط شبكي حصري على شكل حرف "F". تعمل العناصر المتخصصة الأخرى ، مثل مدخل الهواء السفلي للشبكة ، والعجلات المعدنية المتخصصة مقاس 19 بوصة ، والجناح الخلفي ، ولون اللوحة الخارجية للطبقات الخارجية ذات اللون الأحمر المشع الحصري من F Sport على تحسين صورة توفير تجربة قيادة عاطفية.
  • من الداخل

  • يتميز نظام الوسائط المتعددة بشاشة لمس جديدة ومتوافق مع SmartDeviceLinkTM * 3 و Apple CarPlay * 4 و Android AutoTM * 5. يتيح ربط هاتف iPhone * 4 أو AndroidTM * 5 للمستخدم بشاشة اللمس العريضة مقاس 10.3 بوصة التحكم عن بعد في الشاشة ووظائف الصوت ، مما يعزز سهولة الاستخدام.
    يتم استخدام الألوان اللونية المتوفرة في لوحة العدادات العلوية ، ويتم إعطاء المساحة الكاملة داخل المقصورة إحساسًا واسعًا. أيضًا ، توفر أنظمة الألوان ذات اللونين المتوفرين ، مثل تلك التي تستخدم Ocher أو Flare Red الحصري للرياضة ، تنسيقًا لونيًا ينتج عنه إحساسًا بالارتقاء الناجم عن تباين الألوان عند الركوب في السيارة.
    تم تنفيذ جزء من حواف الباب بنمط رسومي لخطوط متقاطعة منقوشة ، مما يمثل شكلاً جديدًا للتعبير الزخرفي لكزس. تم الانتهاء من الزخرفة الزخرفية لأول مرة باللون الرماد (أسود مفتوح المسام ، أو فيلم أسود هندسي ، أو كروم لامع حصري لرياضة F الرياضية. تؤدي اللمسات في المعالجات السطحية والعناصر الأخرى إلى جو المقصورة الرياضي الذي يصر على التعبير عن الصفات الحقيقية للمواد .
    تطبيق أحدث تقنيات السلامة ، بما في ذلك أحدث نظام سلامة لكزس +
    تعمل لكزس على تطوير تقنيات السلامة تحت شعار القضاء على حوادث المرور ، وهي الرغبة النهائية لمجتمع التنقل. تعطي لكزس الأولوية لتطوير تقنيات السلامة الأكثر تقدمًا والتسليم السريع لهذه التقنيات للسائقين - فهي تفعل ذلك من خلال إدخال التقنيات المتطورة في طرازات سياراتها الرئيسية أولاً. من خلال تطوير تقنيات للتطبيق على نطاق واسع من خلال استخدام المعرفة المزروعة من خلال إدخال التقنيات المتطورة في سياراتها الرئيسية ، تخطط لكزس لإدخال تقنيات متقدمة على نطاق واسع في جميع طرازات سياراتها. ومن الأمثلة على ذلك نظام Lexus Safety System + الخاص بـ IS ، والذي تطور بشكل أكبر من خلال إدخال تقنيات السلامة المتقدمة التي تم تطويرها حتى الآن من خلال استخدامها في طرازات سيارات لكزس الأخرى. تهدف لكزس ، من خلال المساهمة في تقليل مخاطر الحوادث وتقليل إجهاد السائق ، إلى تمكين قيادة ممتعة أكثر أمانًا وأمانًا.

    مزيد من التطور لنظام لكزس للسلامة + حزمة السلامة الوقائية
    مع الاحتفاظ بتكوين الكاميرا ذات العدسة الواحدة ورادار الموجة المليمترية المستخدم في نظام لكزس للسلامة التقليدي + ، أضافت لكزس وظائف مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ وحسنت أداء نظام التعرف على المسار. تعد هذه التطورات جزءًا من جهود Lexus المستمرة لمنع حوادث المرور والوفيات ، وتقليل عبء السائق ، وتطوير أنظمة مساعدة السائق التي توفر تجربة قيادة أكثر طبيعية وأمانًا.

    تقنيات السلامة الرئيسية
    تم تحسين أداء الكاميرا أحادية العدسة ورادار الموجة المليمترية لتوسيع نطاق استجابة نظام ما قبل الاصطدام ، المصمم لاكتشاف راكبي الدراجات أثناء النهار والمشاة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وعند التقاطعات ، لاكتشاف قدومهم. المركبات قبل المنعطفات اليمنى * 6 والمشاة الذين يعبرون الشارع من الاتجاه الذي كانت تسير فيه السيارة قبل أن تبدأ في الالتفاف يمينًا أو يسارًا. تتميز أيضًا بوظائف مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ ، والتي تساعد على التوجيه داخل حارة السيارة كما يوجهها السائق ، والتحكم في تسريع السرعة المنخفضة * 7 ، والذي يدعم منع الاصطدامات الناتجة عن سوء استخدام الدواسة في أوقات انخفاض السرعة.
    يتحد نظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي ومساعد تتبع المسار (LTA) لتسهيل بقاء السائق في المسار الحالي على طريق للسيارات فقط ، وما إلى ذلك. تحذير مرئي وإما تنبيه صوتي أو اهتزاز عجلة القيادة. في نظام المعلومات الجديد ، تم تحسين أداء التعرف على الممرات ، مما يجعل المساعدة ممكنة. عند تنشيط LTA ، يتم تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التعرف على الخطوط البيضاء المشغلة بالكاميرا من أجل إبطاء متقدم للسيارة بما يتماشى مع حجم المنحنى. يساهم الحفاظ على ثبات قوى التسارع الجانبية أثناء القيادة عبر المنحنيات في تحقيق قيادة مستقرة ومريحة ويجعل مساعدة القيادة أكثر استمرارية حتى في المنحنيات ذات نصف قطر أصغر وفي الأنفاق.
    يكتشف الضوء العالي الأوتوماتيكي المركبات السابقة أو القادمة ويقوم تلقائيًا بالتبديل بين المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي والمنخفض.
    يحصل نظام Road Sign Assist على معلومات لافتات الطريق باستخدام الكاميرا وخرائط التنقل ويعرضها على شاشة عرض المعلومات المتعددة. هذا يقلل من احتمال فشل السائق في التعرف على العلامات ويدعم القيادة الآمنة.
    إذا استمر عدم تشغيل السائق أثناء استخدام مساعد تتبع المسار ، فإن مساعد الإيقاف في حالات الطوارئ للسائق * 8 (بالتنسيق مع مساعد تتبع المسار) يدعم السائق من خلال التنبيهات الصوتية والمرئية والتباطؤ اللطيف. يقوم بعد ذلك بتنشيط مصابيح ومصابيح الخطر في السيارة لتنبيه من هم خارج السيارة للمساعدة في منع أو تقليل الضرر الذي يلحق بالمركبة أو للآخرين ، مع إبطاء السيارة وإيقافها في نهاية المطاف داخل مسارها. بعد إيقاف السيارة 

    تفتح الأبواب وتنشط اتصال HELPNET * 8 التلقائي لطلب الإنقاذ ، مما يساهم في إنقاذ السائق مبكرًا.
    يتم عرض أشكال مختلفة أخرى من معدات السلامة المتقدمة في IS الجديدة ويتم تقديمها بنشاط من قبل لكزس. وتشمل هذه فرامل دعم وقوف السيارات ، والتي تساهم في التخفيف من الأضرار في الاصطدامات بسبب سوء استخدام الدواسة في أماكن مثل مواقف السيارات أو في الاصطدامات الطفيفة مع السيارات التي تقترب من الخلف ، وشاشة الرؤية البانورامية ، التي تدعم فحوصات السلامة المحيطية.

    سيكون IS الجديد متاحًا للبيع في الأسواق العالمية بما في ذلك أمريكا الشمالية واليابان والشرق الأوسط ودول محددة في أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وآسيا.

  • * 1 اعتبارًا من 30 أبريل 2020 ، وفقًا لاستطلاع أجرته لكزس
    * 2 القوة الجانبية المؤثرة على الإطار أثناء الدوران ، بشكل عمودي على اتجاه حركة الإطار
    * 3 SmartDeviceLinkTM هي علامة تجارية مسجلة لشركة SmartDeviceLink Consortium، Inc.
    * 4 Apple و Apple CarPlay و iPhone هي علامات تجارية مملوكة لشركة Apple Inc. ، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى
    * 5 Android و Android AutoTM علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Google LLC.
    * 6 ينطبق هذا على الحالات التي تتم فيها القيادة على الجانب الأيسر من الطريق. في الحالات التي تتم فيها القيادة على الجانب الأيمن من الطريق ، فإن النظام مصمم لاكتشاف السيارات القادمة قبل الانعطاف إلى اليسار.
    * 7 ليكون متاحًا في اليابان فقط

تحدث معنا

عودة للأعلى

اشتر الأن

  • السيارات
  • لكزس المستعملة
  • العروض

مالكي لكزس

  • حجز موعد صيانة
  • باقات الصيانة والمنتجات
  • كتيّب المالكين

تواصل معنا

  • مواقعنا
  • 800-LEXUS

اكتشف لكزس

  • اخبار لكزس
  • معرض لكزس - جرين كوميونيتي
© الفطيم 2023. جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية
الشروط و الأحكام
سياسة ملفات الارتباط
خريطة الموقع