تجربة أل360

للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض لكزس ا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.
المستكشف الحضاري الابداعي تطور جذري لفلسفة لكزس L-finesse ، تم تصميم UX ككروس أوفر جديد ، مممزوجة بديناميكية عاطفية وأمن قوي وامتلاء يحتضن التحديات وأسلوب الحياة بشكل استباقي.
فلسفة YETمن لكزس في تسجيد حي لمفهوم المستكشِفة الحضرية المبتكرة، تحقق سيارة UX عنصري المفاجأة والإثارة في تعبير بارز عن فلسفة YET من LEXUS التي تجمع بين عناصر متناقضة لابتكار قيمة جديدة في المزج بين الأداء العملي المتقدم و التصميم الجميل.
نظام التحكم بالشاشة عن بعد توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد.
الأداء المحرك المتطوّر المجهز بأربع اسطوانات مرتبة في خط واحد سعة 2.0 لتر يحقق مزيجا متطوّرًا من الأداء القوي مع الكفاءة غير العادية في استهلاك الوقود والرفق بالبيئة.
النظام الذكي لفتح و إغلاق الصندوق الخلفي حتى لو كانت يديك مشغولتين, فلطالما انك تحمل المفتاح الألكتروني فسيكون بأمكانك فتح و إغلاق غطاء صندوق الامتعة تلقائيا بتحريك قدمك تحت الصادم الخلفي
نظام اختيار وضع القيادة يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+ لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية..
استفسر بعد استفسارك ، يمكننا مساعدتك في مناقشة جميع خيارات التمويل المتاحة وخدمات ما بعد البيع التي تساعد على جعل السيارات أكثر بأسعار معقولة وممتعة ومريحة. اتصل على 043378522

Creative Urban Explorer A bold evolution of the Lexus L-finesse philosophy, the UX was conceived as a new genre crossover, a fusion of emotional dynamism, robust security and sophisticated play fullness that proactively embraces fresh challenges and lifestyles.
Expressing the YET philosophy The seamless fusion of the condensed solid form of the exterior and interior creates a feeling of unity, in a highly attractive urban design that elevates driving pleasure and satisfaction.
SCREEN REMOTE CONTROL SYSTEM Lexus offers several features to help the vehicle driver on using the vehicle's characteristics easily, such as sound control system, navigation system and maps and roads browsing through a screen remote control.
PERFORMANCE The advanced 2.0-liter inline 4-cylinder engine generates a sophisticated blend of powerful performance with exceptional fuel efficiency and environmental friendliness.
HANDS-FREE POWER TRUNK Even if both hands are full , when carrying the electronic key you can open and close the trunk lid automatically by moving you foot under rear bumper.
DRIVE MODE SELECT You can tune the performance of the UX to suit your driving style. Selecting Eco Mode changes the throttle control and air conditioning characteristics for fuel-efficient eco-driving. Comfort Mode adjusts the suspension for a super smooth ride. Sport S Mode and Sport S+ Mode powertrain settings for dynamic acceleration.
ENQUIRY After your enquiry, we can assist you with discussing all of the available finance options and aftersales services which help to make motoring more affordable, enjoyable and convenient. Call us at 04-3784522