التصميم الخارجي



بالإضافة إلى لائحة متكاملة من أحدث ابتكارات LS، تتميز لكزس LS 600h L 2014 أيضًا بشبك لكزس الأمامي المغزلي الفريد، وتبرز أناقتها وفخامتها المفرطة مع قاعدة عجلاتها الطويلة ومصابيحها الأمامية LED الثلاثية التي تتكامل فيها ميزات الكفاءة في استخدام الطاقة، ووظيفة السطوع بمستويات مختلفة. 

يتميز مظهرها الخارجي الأعرض والأكثر انخفاضًا والمفعم بالحيوية والإثارة، بالشكل الجديد للمصد وواقيات الطين، وتصميم العجلات المبتكر مقاس 19 بوصة ليجسّد التصميم الخارجي الانسيابي الجريء.

2
3
2
3
2
3
2
3

التصميم الداخلي


2
3
2
3


تقدم لكزس LSh 2014، بالإضافة إلى سمات التصميم الداخلي الرائع للكزس LS، مقاعد تنفيذية بخيار مقعدين منفصلين أو مقعد لثلاثة ركاب، جميعها مصممة بمساند أذرع وأقدام ونظام استرخاء بوظيفة الضغط لمزيد من استرخاء بوظيفة الضغط لمزيد من الراحة والرفاهية.


ويتعاظم الشعور بالفخامة والرفاهية مع نظام الترفيه بمشغل وسائط بلو راي في المقاعد الخلفية مع شاشة مقاس 9 بوصات معلقة في​ الوسط ومفاتيح تحكم بالصوت، وتعديل كهربائي لدرجة حرارة ووضعية المقاعد. وتزداد الفخامة والتفرد مع التزيينات الداخلية المصنوعة من خشب البامبو المستخرج من مزارع مستدامة، وألواح خشبية مختارة ومصنعة من قبل حرفيين بارعين، لتوفر المقصورة الداخلية الفاخرة بيئة راقية من لمسات الأناقة المتناهية والجمال الأخّاذ.


الأداء


في حين تحدد تقنيات لكزس LFA الرياضية متعة القيادة الحقيقية في مجموعة LS 2014، ترتقي في لكزس LS600h L 2014 أحدث الإبداعات المتطورة لتكنولوجيا الهايبرد لتميزها بكل وضوح وذلك من خلال منحها تسارعًا قويًا من 0 إلى 100 كيلومتر بالساعة في 5.6 ثانية مدفوعة مع محرك سعة 5 لتر ذي 8 أسطوانات على شكل V وموتور كهربائي عالي القدرة والكفاءة. يرتقي أداء القدرة العالية ومتعة القيادة مع نظام الدفع بكل العجلات، ويتعزز أداء LSh من خلال النظام الكهربائي الذكي، (ونظام توقيت الصمامات المتغير الذكي باستعمال موتور كهربائي) ليؤمن ذلك وبدقة تامة المزيد من متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود والتشغيل الهادئ السلس. أما أنظمة لوحة القيادة الذكية فتساعد في تعزيز القيادة الصديقة للبيئة من خلال عرض معلومات حقيقية عن مؤشرات حالة قدرة نظام الهايبرد وإعادة توليد الطاقة، والقيادة الصديقة للبيئة.

السلامة و الأمان


يتصدر مجموعة أنظمة السلامة في لكزس LS 600h L 2014 نظام أمان متطور لما قبل التصادم الذي يقوم بشكل متواصل بمراقبة الطريق والسائق لرصد أي تغيرات يمكن أن تؤدي إلى تصادم. كذلك، أصبحت القيادة الليلية أكثر متعة مع نظام الرؤية الليلية الذي يعطي صورًا من كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لكشف أي مخاطر خارجة عن نطاق الرؤية بالأنوار العادية، بالإضافة إلى ميزة نظام الشعاع العالي المتكيف الذي يقوم بخفض الأنوار العالية تلقائيًا عند مواجهة سيارة أخرى أو عند وجودها أمام السيارة. وتتوالى الميزات في هذه السيارة الفخمة الاستثنائية لتتضمن نظام الكشف عن النقاط غير المرئية، ونظام المساعدة على البقاء في المسار على الطريق، مع نظام وسائد هوائية شامل تم تصميمه بالاعتماد على معطيات ملايين نقاط تجارب التصادم على النماذج الرقيمة التجريبية، ليقدم للسائق والركاب أعلى منظومة من معايير السلامة والأمان العالمية في سيارة.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس LS h اضغط هنا

Along with the complete list of latest LS innovations, the 2014 LS 600h L also features the new, distinctive Lexus spindle grille. Refined luxury is further highlighted with its long-wheelbase and a unique 3-lamp LED headlight design that integrates energy-efficient, level-varying LED lights in one unit. 

A wider, lower, more dramatic appearance is achieved with restyled front guards and​ bumper, and wheel rim design that accentuates the advanced aerodynamic exterior and 19" high grade alloy wheels.


In addition to the 2014 LS interior features, the LSh offers Executive-class Seating with the option of two individual seats or a combined seat for three. Both configurations come with an Ottoman therapeutic pressure relaxation system for class-leading comfort. Included in the Rear-Seat Entertainment System (RSES) is a Blu-ray player with a centrally mounted 9-inch high-resolution screen and controls to the audio, climate and power-adjustable seats.

The 2014 LS 600h L also offers sustainable bamboo as an exclusive interior trim. Using high-quality cane selected by experienced eyes and crafted by skilled artisans, the lustrous wooden panels now provide a stimulating contrast within the cabin.


While Lexus LFA’s driving dynamics define the 2014 LS range, advanced innovation in Lexus Hybrid technology takes the 2014 LS 600h L even further. Endowing it with instant acceleration of 0 to 100km in 5.6 seconds is the potent pairing of a 5-litre V8 engine and an efficient electric motor. As the all-wheel drive LS, performance of the LSh is enhanced by an intelligent electric system that brings out the best from the power control unit. An innovative D-4S fuel injection system and VVT-iE Variable Valve Timing - intelligent by Electric motor) further heightens the driving experience while delivering fuel economy and quiet operation. An intelligent dashboard system helps promote eco-friendly driving by displaying real time hybrid status through ‘Charge’, ‘Eco’ and ‘Power’ indicators.


Safety in the 2014 LS 600h L is led by an Advanced Pre-Collision Safety system which constantly scans road and driver for any changes that may cause an accident. Driving at night is made more enjoyable with the Night-view System, that offers infrared imaging, and an Adaptive High Beam system that automatically lowers illumination in response to vehicles ahead. The new Blind Spot Monitor and Lane Keep Assist help keep the vehicle on a safe track. In the unlikely event of an accident, the 2014 LS 600h L also comes equipped with a comprehensive airbag system, which has been designed after intensive proprietary simulated crash tests.



To know more about Lexus LS h Warranty and what it covers please click on find out more button