أسطول لكزس

تعد "الفطيم للسيارات" اسمًا موثوقًا في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال مبيعات الشركات وخدمات الأساطيل، ونحرص على التميز في دعم الأعمال التجارية وترسيخ أسس نجاحنا بالارتكاز على أربعة نقاط قوة رئيسية تتكامل لتقديم مستويات لا مثيل لها لرضا العملاء.


​​

المنتجات

تتمتع لكزس بسمعة كبيرة في مجال الجودة والاعتمادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم دعمها لسائقي السيارات في المنطقة منذ أكثر من 25 عامًا. تفرض ظروف الاختبار القاسية في المنطقة وجود مستويات عالية من خدمات الصيانة كأمر ضروري للحفاظ على سيارات شركتكم، ويمكنكم عبر إجراء الصيانة المناسبة الاعتماد على سيارات هذه العلامة التجارية لتوفير أداء متميز بأفضل حالاته لسنوات عديدة.

الموظفين

يتواجد في كافة فروع "الفطيم للسيارات" مجموعة من المختصين في قطاع الأساطيل وأعمال الشركات، والذين لديهم خبرة غنية بالعمل مع أكبر أساطيل السيارات والشركات الصغيرة في المنطقة، ويحرصون على توظيف هذه المعرفة لتطوير مجموعة السيارات الخاصة بشركتكم بما يتناسب مع كافة المتطلبات والميزانيات.​

الخدمات

تساهم خدماتنا ومرافقنا في ضمان تسيير أسطولكم بسهولة وبأسعار معقولة في كافة جوانب العمل والتشغيل، ونحرص على تقديم الدعم الكامل لكم من خلال عروض التمويل والتأمين والخدمات المتخصصة بما في ذلك الإصلاحات الذكية، وعقود الصيانة الدورية وعقود الصيانة والإصلاح. يرجى التحدث إلى مستشاري الأعمال لدينا للحصول على مزيد من التفاصيل حول أفضل الطرق التي يمكن أن نساعدكم بها.

القيمة

احصلوا على أفضل الموديلات المناسبة مع أعلى مستويات القيمة المتبقية وأجود خدمات ما بعد البيع في السوق، من أجل توفير فائدة كبيرة لأعمالكم بفضل انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية. لذلك يمكنكم الحصول على أفضل قيمة طالما كنتم تحتاجون إلى أسطول من السيارات.


​​

يوجد فريق الأساطيل ومبيعات الشركات لدينا التزامنا الراسخ بدعم جميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وندعوكم لمناقشة كافة متطلباتكم مع مستشارينا. يمكنكم التواصل معنا من خلال النقر على الرابط التالي.

Corporate Sales

Al-Futtaim Motors is a highly trusted name in the UAE for corporate sales and fleet-related services. We lead the way for business support and base our success on four key strengths that combine to deliver unrivalled customer satisfaction.​​​​



Lexus has a deserved reputation for quality and reliability in the UAE, having supported motorists in the region for over 25 years. The area's testing conditions mean a consistently high standard of servicing is essential for your business's vehicles. With proper maintenance you can count on Lexus vehicles to perform at their best for years.


At Al-Futtaim Motors, we employ fleet and corporate specialists who have experience working with the region's largest fleets and small businesses. They use this knowledge to develop a line-up of cars for your own company that is perfectly suited to its requirements and budget.​​


Our many services and facilities help to make sure your business fleet is easy and affordable to develop and run. We fully support you by offering finance, insurance and specialist services including SMART repairs, periodic maintenance contracts and repair and maintenance contracts. Speak to your business adviser for more details on the ways we can help you.


By delivering the most suitable models with the market's best residual values and excellent aftersales support, your business benefits from the lowest total cost of ownership. Value is therefore enjoyed for as long as you require a fleet of cars. 


To start benefiting from a business relationship with Al-Futtaim Motors, please get in touch with us by clicking on the below and send us an enquiry.